مفاجأة تقلب الموازين في أزمة منشطات رمضان صبحي (تفاصيل)
رمضان صبحي

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مفاجأة بشأن أزمة المنشطات الخاصة بلاعب الفريق السماوي.

كانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو» أرسلت خطابًا رسميًا إلى نادي بيراميدز، وذلك للتأكد من أن رمضان صبحي لاعب النادي السماوي، لديه أزمة في نتيجة تحاليل العينة الخاصة بالمنشطات التي تم سحبها منه خلال مشاركته مع بيراميدز في إحدى مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

رمضان صبحي مهدد بالإيقاف 4 سنوات

وبذلك أصبح رمضان صبحي، مهددًا بالإيقاف لمدة تصل إلى 4 أعوام، وذلك ثبت تورطه فيالتلاعب في نتيجة تحاليل المنشطات التي أجريت له في الفترة الماضية.
كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم منظمة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” سوف يتم أخذ عينة اخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات ام لا وقبل توقيع الإيقاف عليه ”

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تفاصيل جديدة في أزمة منشطات رمضان صبحي

ومن جانبه قال المصدر في تصريحات خاصة: “العينة تم أخذهخا من البيت منذ 8 أشهر، بعد ما حصوا على العينة، قالوله العينة غير جيدة، وحصلوا على عينة أخرىى، وهذا الكلام على لسان مصدر مقرب من رمضان صبحي”.

وأضاف: “لا أساس من الصحة لما ذكره جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بأن عينة رمضان صبحي، جاءت إيجابية”، موضحًا: “العينة كانت فاسدة”.

وتابع: “المفاجأة أن رمضان صبحي، أجرى 5 تحاليل بعد هذه العينة 4 في أفريقيا وواحدة في الدوري، وجاءت جميع النتائج سلبية”.