تفاصيل الموتمر الصحفي لترتيبات مباراة الأهلي وسيمبا وتوضيح أسماء الغائبين
اليوم يعقد الاجتماع الفني لمناقشة ترتيبات مباراة الأهلي وسيمبا وتوضيح أسماء الغائبين

اليوم الخميس 4 أبريل 2024 يعقد الاجتماع الفني لمناقشة ترتيبات مباراة الأهلي وسيمبا القادمة ومعرفة العديد من التفاصيل التي سيكون بناءً عليها مباراة الغد، مثل: الزي الذي سيقوم بإرتدائه الفريقين وموعد الوصول والعديد من الترتيبات الأخرى المهمة في هذا الماتش الرائع والذي ينتظره الجميع منذ الجمعة الماضية.

مباراة الأهلي وسيمبا القادمة 2024

يجتمع الأهلي وسيمبا في مباراة إياب الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وسوف تكون هذه المباراة يوم الجمعة الموافق ليوم 5 ابريل 2024، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة الشيقة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تكون هذه المباراة على أرضية أستاد القاهرة.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

المدير الفني للنادي الأهلي هو مارسيل كولر سوف يعقد جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله، وذلك لكي يستطيع الاطمئنان على اللاعبين المصابين، ومعرفة وهل سوف يشاركون في هذه المباراة المهمة للنادي أم لا؟ حيث يجب معرفة ذلك الأمر لكي يتم وضع خطة المباراة والتشكيل، فهناك العديد من اللاعبين الذين سوف يغيبون بسبب إصابتهم وهم من اللاعبين المميزين وسيشكل غيابهم فرقًا بالفعل.

ترتيبات مباراة الأهلي وسيمبا

النادي الأهلي سوف يفقد لاعبين مميزين في المباراة التي سوف تجمعه مع سيمبا التنزاني غدًا الجمعة 2024، ومن أهم هؤلاء اللاعبين محمد الشناوي ووسام أبو علي وياسر إبراهيم واليو يانج، ولكن هناك احتمال في مشاركة أبو علي في هذه المباراة، بينما ياسر إبراهيم سوف يجد صعوبة في الاشتراك بها، بينما الشناوي وديانج يواصلان البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بهم، حيث أنهم قد أصابوا بخلع في الكتف وخشونة في الركبة، ومن المهم للغاية الفوز في مباراة الغد وخاصةً بعد فوز النادي الأهلي في مباراة الذهاب بهدف دون رد قد قام بتسجيله أحمد نبيل كوكا.