تهديدات جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والزمالك

وجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسائل نارية للاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثان هاني عبدالفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد فيديو 2 محمود أبوالرجال

وتنقل قناة أون تايم سبورتس لقاء القمة، وتأتي هذه المباراة الهامة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، حيث سيذيع على المباراة أيمن الكاشف ومؤمن حسن

كان الزمالك حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء، الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعاد الأهلي إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخرى، ونجح في الفوز بشق الأنفس على زد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، بإستاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

رسائل جوميز للاعبي الزمالك

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب لاعبي الزمالك بضرورة الضغط على منافسهم التقليدي بإعتبار أن لاعبيه لم يعتادوا على الضغط من جانب المنافسين اللذين يواجهونهم في المباريات مما يمنحهم أفضلية في السيطرة ومباغتة أي منافس وهو ما يمكنهم من تحقيق الفوز في أي مباراة .

جوميز، شدد خلال جلسته مع اللاعبين على أن الضغط الهجومي على لاعبي الأهلي هو السبيل الوحيد لحصد نقاط المباراة الثلاث ،وطالب المدير الفني بإستمرار الحالة المعنوية التي ظهروا بها أمام الإتحاد السكندري والتركيز في عدم إهدار الفرص أمام مرمى المنافس ،فضلا عن التسديد من خارج منطقة الجزاء

وأكد جوميز، للاعبين أن ماحدث في مواجهة نهائي كأس مصر لن يتكرر من خلال السيطرة على مجريات المباراة دون تشكيل خطورة على مرمى المنافس .