كولر يفاجئ الخطيب بهذا الطلب قبل مواجهة مازيمبي.. ورد عاجل من رئيس الأهلي
اجتماع الخطيب مع كولر

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على عقد جلسة سريعة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على هامش مران الفريق اليوم، وقبل السفر إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر يطلب من الخطيب التعاقد مع مهاجم أجنبي

وأكد كولر لـ محمود الخطيب، أنه يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في الفترة المقبلة، خاصة في ظل رحيل المهاجم الفرنسي انتوني موديست نهاية الموسم الحالي، بسبب سوء مستوها مع الفريق الأحمر، منذ التعاقد معه في الموسم الحالي.

كما طلب كولر من محمود الخطيب ضرورة وضع ميزانية كبيرة، من أجل النجاح في التعاقد مع مهاجم قوي في الموسم الجديد، وعدم تكرار تجربة الفرنسي انتوني موديست.

ووعد رئيس الأهلي المدير الفني بتنفيذ جميع طلباته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

بعثة الأهلي تطير إلى الكونغو

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الادارة مطار القاهرة متوجهة إلى الكونغو؛ استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد أدى تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو.

وعقد المدير الفني اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة ثم خاض اللاعبون مرانا بدنيا متنوعا مع بداية فقرات المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.