خالد الغندور يعلن تعاقد الأهلي مع صفقة الموسم
تخطي جوزيه ومعادلة الترجي.. رقم قياسي جديد ينتظر كولر والأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر ابريل الجاري، خلال برنامجة الاذاعي الذي يبث عبر إذاعة اون اف ام، عن نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في ربح التعاقد مع اولي الصفقات له في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

الاهلي يتعاقد صفقة من العيار الثقيل

وأكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حسم بالفعل التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد من أجل الانضمام إليها في موسم الانتقالات الصيفية المقبل بشكل بشكل شبة رسمي من احل تدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الكروي المقبل.

محمد اسماعيل لاعب جديد في الاهلي

وأشار خالد الغندور، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد تعاقد بشكل شبه رسمي مع محمد اسماعيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد من أجل تدعيم  خط دفاع الفريق الاحمر بناء على طلب المدرب المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الكروي المقبل.

صفقات الأهلي

وأشار خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يعمل في الوقت الحالي على التعاقد ايضا مع مصطفي العش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد في موسم الانتقالات الصيفية المقبل مشيرا ان إدارة المارد الأحمر تسنغل العلاقة الجيدة مع إدارة زد من أجل تبادل الصفقات بين الطرفين.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يستعد من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا لعالم الساحرة المستديرة مساء يوم الجمعة المقبل.