قرار عاجل من كولر بشأن الشناوي وإمام عاشور قبل مباراة الأهلي ومازيمبي
محمد الشناوي ومصطفى شوبير

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة خدمات عدد من اللاعبين في المباريات الأخيرة على رأسهم ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وإمام عاشور، بسبب الإصابة.

وفي الساعات الماضية استعاد الأهلي خدمات عدد من اللاعبين وأصبحوا جاهزين للمشاركة في مباراة الأهلى القادمة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك تدريبات الفريق الأحمر الجماعية محمد الشناوي، إمام عاشور، حسين الشحات، ألبو ديانج.

كولر يستبعد إمام عاشور والشناوي من مباراة مازيمبي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر قرر عدم مشاركة اللاعبين العائدين المصابين خوفا من تفاقم إصابتهم.
وقرر كولر عدم المخاطرة باستعجال عودة اللاعبين العائديم من الإصابة للمشاركة في المباريات.

وقرر المدير الفني السويسري استبعاد محمد الشناوي وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات، من مباراة الإياب ضد مازيمبي الكونغولي.

وعاد فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي التي أقيمت مساء السبت الماضي في الكونغو.

تخطي جوزيه ومعادلة الترجي.. رقم قياسي جديد ينتظر كولر والأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا
تخطي جوزيه ومعادلة الترجي.. رقم قياسي جديد ينتظر كولر والأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي في الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سيتأهل الفائز من مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف نظيف في رادس.

وتلقى النادي الأهلي الموافقة من الجهات المختصة لحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي لدعم الفريق الأحمر في المباراة المهمة.

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، القناة الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.