أول تعليق رسمي من اتحاد الكرة على حكم حبس حسين الشحات لمدة سنة بسبب محمد الشيبي.. هجوم ضد مجلس الأهلي وبيراميدز
بعد تدخل أبو ريدة ولقجع| شوبير يكشف سر صادم دفع الأهلي لوقف حل أزمة الشيبي والشحات وديًا

علق محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على الحكم الصادر اليوم الخميس، بعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر،، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي، لمدة عام مع ايقاف التنفيذ وعدم الترشح لأي هئية رياضية لمدة 5 سنوات.

اتحاد الكرة يعلق على حبس حسين الشحات

وقال محمد أبو الوفا، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« سيكون هناك اتصالات جديدة من قبل اتحاد الكرة مع مسئولي بيراميدز ومحمد الشيبي وكذلك النادي الأهلي وحسين الشحات من أجل الوصول إلى حل ودي قبل يوم السبت القادم وهو موعد استئناف الشحات على الحكم الصادر ضده.

فشل محاولات الصلح بين الشيبي والشحات

وأضاف أبو الوفا:« لم نكن نأمل في وصول الأمر إلى الوضع الحالي، ولكن العند من الطرفين هو السبب، وبكل تأكيد كانت هناك محاولات من قبل مسئولي الجبلاية طوال الفترة الماضية للوصول إلى حل يرضي الطرفين ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

اتحاد الكرة يهاجم مجلس الأهلي وبيراميدز

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلاً:« كان يجب أن يكون هناك دور واضح من مجلس إدارة نادي بيراميدز للضغط على الشيبي للتنازل عن القضية، وهذا لم يحدث كما لم يفعل مجلس الأهلي دوره بالضغط على لاعبه من أجل تقديم اعتذار يليق بحجم ما بدر منه بعدما قام اللاعب بصفع وسب الشيبي بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بالموسم الماضي.