تحرك عاجل من الأهلي بعد حكم حسين الشحات.. والخطيب: اتحاد الكرة خدعني وهبطل الشيبي الكرة
عاجل| الأهلى ينهي اتفاقه مع صفقة الموسم.. واللاعب يصل القاهرة خلال أيام للكشف الطبي

بدأت  إدارة النادي الأهلي في دراسة الإجراءات القانونية من أجل تصعيد الشكوى المقدمة من النادي المغربي محمد الشيبي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك بغد الحكم القضائي الصادر ضد حسين الشحات، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف لمدة 3 سنوات مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وحرمان اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

أول تعليق من الخطيب بعد الحكم ضد حسين الشحات

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لموقع «مانشيت» أن محمود الخطيب، رئيس النادي، استشاط غضبًا بعد الحكم الصادر، ووجه غضبه ضد اتحاد الكرة بأنه عطل النادي في اتخاذ خطوات تصعيدية ضد اللاعب المغربي لدى الفيفا بعد تعطيل القضية في الفترة الماضية لدى لجنة الانضباط بالجبلاية وعدم اتخاذ القرار حتى الآن.

عاجل| الحكم بحبس حسين الشحات سنة في قضية الشيبي وغرامة مالية.. وحرمانه الرياضي 5 سنوات
حسين الشحات ومحمد الشيبي

وأوضح المصدر أن الخطيب قال أن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خدعه بعد وعده له بإيقاف الشيبي جراء لجوءه للمحكمة المدنية بالمخالفة لاتحاد الكرة وهو ما لم يتم تنفيذه بعد تأجيل قرار لجنة الانضباط حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لن ينتظر أو يسمع لوساطة بعد الآن بعد هذا الخداع.

عاجل| الحكم بحبس حسين الشحات سنة في قضية الشيبي وغرامة مالية.. وحرمانه الرياضي 5 سنوات
عاجل| الحكم بحبس الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات في قضية الشيبي وغرامة مالية.. وحرمانه الرياضي 5 سنوات

تحرك عاجل من الأهلي بعد الحكم ضد حسين الشحات

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أوصى الإدارة القانونية بالتنسيق مع علي عباس، محامي محمود عبد المنعم كهربا بالإضافة لمحامي النادي الإيطالي من أجل رفع دعوى قضائية ضد محمد الشيبي في المحكمة الرياضية الدولية بعد مخالفة اللاعب اللوائح باللجوء للمحاكم الرياضية.

الخطيب يهدد محمد الشيبي

وأتم المصدر حديثه مؤكدًا أن الخطيب يصر على إنهاء مسيرة محمد الشيبي الكروية بعد ما قام به والحكم الصادر بحبس حسين الشحات وهو الأمر المفروض أن يتم حل الأمور الرياضية في المحاكم.

عاجل| الحكم بحبس حسين الشحات سنة في قضية الشيبي وغرامة مالية.. وحرمانه الرياضي 5 سنوات

الحكم بحبس حسين الشحات

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، أصدرت حكمها اليوم، بحبس حسين الشحات، لاعب الأهلي، لمدة سنة مع إيقاف لمدة 3 سنوات مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وحرمان اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.