الأهلي يُعلن أول رد فعل رسمي له ضد اللاعب محمد مجدي أفشة وبيبو يُصرح تصريحات مهمة

مُنذ حلقة محمد مجدي أفشة أول أمس مع إبراهيم فايق والشارع الكروي الأهلاوي يتحدث عن اللاعب وعن تصريحاته التي وصفها الكثيرون بأنها خانها التوفيق، حيث أنه أطلق عدد كبير من التصريحات التي لم يُفكر فيها وهو ما تسبب في أزمة على حد وصفهم، وأكد البعض أن اللاعب تم استبعاده من التدريبات الجماعية أمس، ولكن أفشة أكد أنه يعاني من ألام في الركبة وسوف يعود للتدريبات اليوم بينما أكد آخرون أن الأهلي سوف يبيع اللاعب.

رد فعل الأهلي رسميا من أفشة

وفي هذا الصدد كشف مدير الكرة خالد بيبو عن رد فعل الأهلي عما أُثير حول محمد مجدي أفشة وتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أن اللاعب لم يُخطيء ولم يتجاوز في حق أحد من عناصر اللعبة داخل القلعة الحمراء، وأن كل ما يُثار بشأن معاقبة اللاعب هو أمر عاري تمامًا من الصحة وأنه لا يوجد أي نية داخل الأهلي لفرض عقوبات على اللاعب كما أُشيع.

بيبو يكشف سبب غياب أفشة

وكشف خالد بيبو عن سبب غياب محمد مجدي أفشة عن تدريبات الأمس بتأكيد على ما قاله اللاعب نفسه بشأن هذا الأمر وأنه كان في فترة راحة، وأكد بيبو أن اللاعب سوف ينتظم في التدريبات اليوم مثله مثل بقية زملائه الذين لم يتم اختيارهم في معسكر المُنتخب المصري الحالي.

الحالة الوحيدة التي من الممكن معاقبة أفشة فيها

وأوضح خالد بيبو أن الحالة الوحيدة التي من الممكن معاقبة اللعب فيها هو عدم حصوله على إذن للظهور في البرنامج التليفزيوني الذى أدلى فيه بتلك التصريحات، وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ذلك لم يحدث حيث حصل اللاعب بالفعل على إذن رسمي منه وتمت الموافقة له على الظهور في البرنامج.

قرار حاسم من خالد بيبو

وفي اتصال هاتفي له أمس بأحد البرامج الرياضية على قناة أون سبورت، أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو أنه تم اتخاذ قرار بعمل حظر إعلامي على لاعبي النادي الأهلي، وذلك لتهدئة الأوضاع وعدم إتاحة الفرصة لأحد لتأويل وتفسير تصريحات اللاعبين.

ولم يُنكر بيبو وجود شكوى بالفعل من إمام عاشور تجاه محمد مجدي أفشة، وأن الأهلي سوف يتخذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على العلاقة بين لاعبيه.