حقيقة انتقال محمد النني إلى نادي الأهلى 2024

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم، بمعرفة حقيقة انتقال اللاعب محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، إلى نادي الأهلي الموسم المقبل، وذلك عقب انتهاء مسيرته الكروية مع فريق آرسنال الإنجيلزي، بعد مرور 8 سنوات من العمل وتحقيق الألقاب مع الفريق، وقد كشف والد النني حقيقة الأمر، بالإضافة إلى العروض المقدمه له.

حقيقة انتقال اللاعب محمد النني إلى نادي الأهلي

أوضح ناصر النني والد محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، حقيقة انتقال نجله للنادي الأهلي في الفترة المقبلة،  للمشاركة في بطولة كأس العالم، موضحا أنه تلقى العديد من العروض في فرنسا وتركيا، لكن يتمنى استمراره في إنجلترا بالتأكيد

وأكد والده، أنه في حالة عرض نادي الأهلي، انضمام نجله، فسوف يقبل بكل تأكيد، وذلك بسبب حبه الشديد للنادي،

وقال: “نجلي من أبناء النادي الأهلي ويعشق النادي بشكل كبير، وحال وجود رغبة للنادي الأحمر في التعاقد معه، سيكون الأمر محسوما للنادي الأهلي، وسوف يوقع ويعود إلى صفوفه بالموسم الجديد”.

واضاف : “الأهلي سيكون له ترحيب كبير وأتمنى رؤية نجلي في كأس العالم للأندية 2025 بقميص الفريق الأحمر وتحقيق وصية والدته”.

انتهاء عقد النني مع فريق آرسنال

وخلال الفترة الماضية، كشف اللاعب محمد النني، انتهاء مشواره مع فريق آرسنال،  موضحا أنه لن يخوض تحدي جديد خلال الموسم المقبل.

ونشر اللاعب محمد النني لننى قرار انتهاء عقده على الصفحة الرسمية له

قائلا : “كان وجودى هنا لفترة طويلة يعنى الكثير بالنسبة لى لقد كانت أفضل 8 سنوات فى حياتى.. أحب هذا النادي وأحب الجماهير.. وأحب كل شىء يتعلق بـ أرسنال”.

واضاف : “أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما أملك.. أقدر كل ما فعلوه من أجلى.. فى اللحظات الجيدة والسيئة، وسيظلون دائمًا فى قلبى إلى الأبد”.

واختتم : “سأقوم بدعم اللاعبين الآن أمام التلفاز وأحيانًا سأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم.. أنا متأكد من أنهم سيحظون بعام رائع العام المقبل”.