عيار 21 بكام.. اسعار الذهب اليوم الخميس 6 يونيو 2024 في مصر.. ياترى الاصفر سجل كام..؟!

شهدت أسعار الذهب استقرار ملحوظ في بداية التعاملات اليوم الخميس، الموافق 6 يونيو 2024، بعد آخر صعود لها، حيث سجل عيار 21، الذي يعد الأكثر انتشارا ين الأعيرة المختلفة، ارتفاع حوالي 20 جنيه، يأتي هذا الارتفاع بالتزامن مع حفاظ الأسعار العالمية للذهب على استقرارها، وفيما يلي سوف نستعرض آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم، وفقا للبيانات التي اعلنتها الشعبة العامة للذهب والمجوهرات.

اسعار الذهب اليوم في مصر

  • هذا وتواصل أسعار الذهب في السوق المحلية استقرار اليوم الخميس 6 يونيو 2024، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 3571.4 جنيه.
  • بالنسبة للذهب عيار 21، الذي يعد الأكثر انتشارا بين الناس، فقد ثبت سعر الجرام اليوم عند مستوى 3125 جنيه.
  • وفيما يتعلق بالذهب عيار 18، وهو ايضا من الأعيرة المنتشرة، فقد بلغ سعر الجرام اليوم نحو 2678.6 جنيه، بدون تغيير عن الأيام السابقة.
  • كما سجل سعر الجنيه الذهب، الذي يعد من افضل الاشياء التي يقوم بها بعض الاشخاص في الاستثمار فقد حافظ على استقراره اليوم، حيث سجل نحو 25000 جنيه.
  • بينما في مختلف العالم استقر سعر الذهب بالدولار الأمريكي اليوم الخميس 6 يونيو 2024، حيث بلغ حوالي 2342.5 دولار للأوقية، وهذا يعكس لنا استقرار الأسواق العالمية وعدم وجود تغيرات كبيرة في حركة الأسعار.
اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

توقعات لاسعار الذهب في هذا العام

وفي صدد هذا الخبر حيث أعلن البنك الدولي في التصريحات الأخيرة له انه يوجد الكثير من الطلبات المتنوعة على الذهب من الكثير من الدول المتواجدة حول العالم وخاصة بعض الدول النامية، ومن المنتظر ان هذا الطلب الكبير على الذهب قد يحدث عدم استقرار في اسعار الذهب في الفترة القليلة القادمة، لذلك يجب على جميع الدول الحذر من عملية نقص الذهب ومحاولة حل هذه المشكلة التي قد تواجه العالم اجمع في الفترة القادمة.