مهمة خاصة لـ مدافع منتخب مصر لإيقاف خطورة “دبابة” بوركينا فاسو
موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة

كلف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم مدافع الفراعنة في مباراة الليلة أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم القادمة على ستاد القاهرة الدولي بحضور ما يقرب من 30 ألف مشجع من جماهير المنتخب الوطني.

ووضع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خلال المحاضرة الفنية اليوم الخميس الروتوش الأخيرة لمواجهة منتخب الخيول أو بوركينا فاسو قبل مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في مشوار التأهل إلى كأس العالم في العام المقبل.

ويدخل منتخب الفراعنة مواجهة بقيادة حسام حسن مباراة الليلة أمام منتخب بوركينا فاسو بحثاً عن الفوز الثالث في تصفيات المونديال، بعد أن سجل الانتصار في أول جولتين أمام جيبوتي وسيراليون واقترب خطوة كبيرة من التأهل إلى المونديال.

منتخب مصر يتصدر مجموعته قبل مباراة بوركينا فاسو

ويتصدر منتخب مصر مجموعته قبل مباراة الليلة أمام منتخب الخيول برصيد 6 نقاط بعد أن خاض منتخب الفراعنة مباراتين حقق الفوز على كل من جيبوتي وسيراليون.

عرض احتراف ومبلغ خيالي يضعون الأهلي في ورطة.. تفاصيل جلسة عبد المنعم مع الأحمر لتجديد عقده
عرض احتراف ومبلغ خيالي يضعون الأهلي في ورطة.. تفاصيل جلسة عبد المنعم مع الأحمر لتجديد عقده

وفي احصائية تاريخية ، تقابل منتخب مصر من قبل مع منتخب الخيول البوركينية في 7 مباريات، كانت بداية في دورة الألعاب الإفريقية 1973، وآخرها ببطولة كأس الأمم 2017 وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره بوركينا فاسو في 4 مرات سابقة، في حين انتهت 3 مواجهات بالتعادل، وسجل لاعبو الفراعنة 16 هدفا، وتلقت شباكه 8 أهداف.

مهمة خاصة لـ مدافع منتخب مصر لإيقاف خطورة “دبابة” بوركينا فاسو

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني في تصريحات خاصة عن رغبة حسام حسن في تكليف محمد عبدالمنعم مدافع  الفراعنة بمراقبة محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو وفريق جروزني الروسي في مباراة الليلة للحد من خطورته وقفل الثغرات أمام حارس منتخب الفراعنة.

وأضاف المصدر:” محمد عبدالمنعم لديه مهمة خاصة بإيقاف كوناتيه ومساعدة زملائه في خط الدفاع بالحد من خطورة مهاجمي منتخب بوركينا فاسو في مباراة الليلة”.