تريزيجيه يحقق إنجاز تاريخي بعد ثنائية منتخب مصر أمام بوركينافاسو
المنتخب مصري يطلب تقريرًا طبيًا عن إصابة تريزيجيه من طرابزون التركي

واصل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر تألقه بشكل قوي مع منتخب الفراعنة بعد الهدفين الذي سجلهما في شباك منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم القادمة.

وتقدم منتخب مصر على منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم القادم وذلك في الشوط الأول.

تريزيجيه يسجل ثنائية في شباك بوركينا فاسو


ويدين منتخب مصر بالفضل إلى محمود حسن تريزيجيه في تسجيل هدفين مبكرين في مرمى منتخب الخيول البوركينية في تصفيات كأس العالم حيث افتتح محمود تريزيجيه التسجيل لمنتخب الفراعنة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بضربة رأس قوية بعد عرضية من محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة في مباراة الليلة.

ثم عاد محمود حسن تريزيجيه إلى التسجيل مرة أخرى في شباك فريق بوركينا فاسو في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليعزز تقدم منتخب الفراعنة في اللقاء.

بتسجيل محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون التركي ومنتخب مصر هدفين في شباك منتخب بوركينا فاسو يتخطي نجم الفراعنة أهداف حسني عبدربه نجم فريق الإسماعيلي السابق مع منتخب مصر بعدما سجل هدفين في مرمى بوركينا فاسو، في المباراة التي تجمع المنتخبين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تريزيجيه يتخطي حسني عبدربه مع المنتخب

ووصل عدد أهداف تريزيجيه مع منتخب مصر إلى 18 هدفا، حيث دخل مواجهة الليلة وفي رصيده 16 هدفا، لكنه سجل هدفين في أول 8 دقائق ليتخطى عدد الأهداف الدولية للاعب الوسط السابق حسني عبدربه والذى يملك 17 هدفا دولياً.

ويعد محمود حسن تريزيجيه أهم اللاعبين الحاليين في القوام الأساسي للمنتخب المصري الذي يعتمد عليهم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في طريقة لعبه مع الفراعنة.