أول تعليق من حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

عبر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب نظيره بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، وذلك في لقاء الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، مؤكدًا أنه يوجه التحية للمنظومة المصرية وكل الجماهير المصرية التي دعمت الفراعنة في المباراة حت تحقيق الانتصار والثلاثة نقاط الهامة.

أول تعليق من حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو

وأوضح حسام حسن في المؤتمر الصحفي في أول تعليق عقب الفوز أن لاعبي المنتخب نفذوا في الشوط الأول كل ما حدده لهم الدهاز الفني موضحًا أنه كان من الممكن أن ينهي الشوط الأول بأكثر من هدف، موضحًا أن الإجهاد والرطوبة سبب تراجع أداء الفراعنة في الشوط الثاني.

وأضاف مدرب المنتخب أنه حذر اللاعبين بين الشوطين من هبوط المستوى مشيرًا إلى أن هذا ما حدث موضحًا أنه يشكر اللاعبين على الأداء، مشيرًا إلى أن منتخب بوركينا فاسو تفوق على منتخب مصر في بداية الشوط الثاني مما أدى لتغييره طريقة اللعب مشيرًا إلى أن الفوز على الخيول مهم لأنه المنافس الأساسي للفراعنة على بطاقة التأهل.

رسالة حسام حسن إلى الجماهير الفلسطينية

وحرص حسام حسن على إهداء الفوز على بوركينا فاسو إلى الشعب الفلسطيني في ظل ما يعانيه في الفترة الحالية من عدوان إسرائيلي.

أول تعليق من حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على غينيا بيساو
أول تعليق من حسام حسن بعد فوز منتخب مصر على غينيا بيساو

دور خاص لمحمد صلاح

وأوضح العميد أنه رغب في أن يكون له دور خاص حتى لا يتعرض للإجهاد مما دفعه للعب به مهاجمًا في المباراة، حتى لا يتأثر في ظل الموسم الطويل مشيرًا إلى أنه لم يرغب في خسارته في الفترة المقبلة.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

وكشف حسام حسن عن تفاصيل إمام عاشور، لاعب وسط المنتخب المصري، والذي غادر الملعب مصابًا، بأنه الإصابة هي اجهاد في العضلة الضامة وسيحتاج للراحة يوم أو يومين وسيكون جاهزًا لمباراة غينيا بيساو.