الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل عودة الدوري ويكشف عن تفاصيل إصابتين بالفريق
في 3 كلمات فقط| الزمالك يرد على خطاب متداول يطالب الفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

كشف نادي الزمالك، عن تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للإصابة خلال مشاركتهما في مباراة الفريق الودية التي جمعته قبل قليل أمام نظيره البنك الأهلي، والتي أقيمت على استاد بتروسبورت، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري الممتاز المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وكانت نتائجها وجود إصابتين للفريق الأبيض.

الزمالك يتعادل مع البنك الأهلي وديا

والتقى الزمالك مع البنك الأهلي في مباراة ودية جمعتهما استعدادًا لخوض مباريات الدوري المصري، والتي أسفرت عن التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، بعدما تقدم البنك بعد 3 دقائق من المباراة عبر محمد هلال من ضربة جزاء، قبل تعادل محمد أشرف روقا من ضربة جزاء أيضًا في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

الزمالك
الزمالك

وفي الشوط الثاني، نجح يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق الأبيض في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل البنك عبر محمود قاعود في الدقيقة 67 عبر ضربة رأس، قبل أن يعود البنك للتقدم بالهدف الثالث عبر إسحاق يعقوبو في الدقيقة 71، في حين استطا حازم أسامة في تسجيل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 84 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

الزمالك يعلن إصابة ثنائي الفريق

وأعلن النادي الأبيض في بيان رسمي عن تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مصطفى الزناري مدافع الفريق، ومحمد عاطف، جناح الفريق خلال مشاركته مع الفريق في مباراة البنك الأهلي.

إيقاف 4 أشهر.. أولى القرارات المرتقبة من الـ كاف بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان

تفاصيل إصابة مصطفى الزناري

وأكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مصطفى الزناري، مدافع الفريق، تعرض للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية ورفض الجهاز الطبي استمراره والمجازفة به.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zamalek SC (@zscofficial)

تفاصيل إصابة محمد عاطف

وأوضح أسامة أن محمد عاطف لاعب وسط الفريق الأبيض هو الآخر، تعرض لإصابة بكدمة في الركبة خلاال المباراة الودية موضحًا أن حالته مطمئنة.