نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري الفرنسي مقابل مبلغ خيالي

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجراءات انتقاله إلى نادي كبير في الدوري الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد حصل على موافقة إدارة النادي الأحمر بالرحيل في الميركاتو الصيفي وخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل لاعب الفريق الأحمر إلى فريق مشهور في الدوري الفرنسي في الصيف القادم بعد وصول عرض مغري من الدوري الفرنسي بخلاف المميزات التي يحصل على النادي الأحمر.

النجوم يجهز الأهلي لمباراة فاركو في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمباراة فاركو يوم 14 يونيو الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم عقب انتهاء فترة التوقف الدولي لخوض منتخب مصر مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

عرض احتراف ومبلغ خيالي يضعون الأهلي في ورطة.. تفاصيل جلسة عبد المنعم مع الأحمر لتجديد عقده
عرض احتراف ومبلغ خيالي يضعون الأهلي في ورطة.. تفاصيل جلسة عبد المنعم مع الأحمر لتجديد عقده

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم في السابعة مساءاً مباراة ودية أمام فريق النجوم في إطار التجهيز لمباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز.

ويحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على تجهيز اللاعبين المصابين في مباراة النجوم الودية مساء اليوم وتطبيق بعض الجمل الخططية في غياب اللاعبين الدوليين الحاليين في منتخب مصر الذي يستعد لمباراة غينيا بيساو يوم الاثنين المقبل في تصفيات كأس العالم.

نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري الفرنسي مقابل مبلغ خيالي

وقال مصدر مقرب من النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وافق على رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى موناكو الفرنسي بعد وصول عرض رسمي مقابل 2.5 مليون يورو.

وتابع:” الأهلي طالب برفع العرض إلى 5 مليون يورو للموافقة على رحيل محمد عبدالمنعم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل وهو ما وافق عليه نادي الأهلي خاصة بعد التعاقد مع زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف يورو”.