بعد واقعة صفعة عمرو دياب.. تعليق ناري من عمرو مصطفى حول الواقعة
الملحن عمرو مصطفى

آثار فيديو صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه على وجهه خلال محاولته التقاط صورة “سيلفي” معه خلال إحدى حفلات الزفاف في أحد فنادق القاهرة ،جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه العديد من الفنانين والجماهير في مصر والوطن العربي.

عمرو مصطفى يوجه رسالة غامضة بعد واقعة عمرو دياب

ومن جانبه وجه الملحن المصري عمرو مصطفى رسالة غامضة بالتزامن مع الواقعة، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة”.

آخر أعمال الملحن عمرو مصطفى

جدير بالذكر أن الملحن عمرو مصطفى، كان قد طرح عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات “يوتيوب” أغنية تحمل اسم “سايبك” في فبراير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها، وهي من كلمات باسم عادل، وأكرم عادل.

كلمات أغنية سايبك لـ عمرو مصطفى

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “أنا طول ما أنت بتتعذب، سايبك ولسه هتعاني، أنا صعب تنسانى، على شان تحرم، تبقى توجع قلبى من تاني، أنا طول الوقت بقولك، صعبتها عليا، ودى حاجة مؤذية، ما انا لو وجعتك بتوجعلك، أعمل ايه فيا، جواك اتنين مش متفقين، واحد غير التاني، ياحنين يا أناني، قدامنا حل من الاتنين، يا انساك يا تنساني”.

وتعرض الفنان عمرو دياب لهجوم حاد بعد صفعه لأحد المعجبين بعد محاولته لالتقاط صورة “سيلفي”، خلال حفل زفاف ابنة محمد السعدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وابن رجل الأعمال منصور عامر.

وتصدر عمرو دياب محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية فور نشر الفيديو، وسط هجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لفعل عمرو دياب ومعارض، واتهمه البعض “بالعجرفة والغرور”، بسبب معاملته الحادة للعديد من المعجبين خلال إحيائه حفلات الزفاف الخاصة.