نص أقوال رمضان صبحي في جلسة الاستماع بمقر الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.. طلب مفاجئ من لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

خضع رمضان صبحى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى  جلسة استماع اليوم الأحد، بمقر الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات نادو، من أجل سماع أقواله بشأن تعمده في إتلاف عينة المنشطات التي أخذت منه في شهر أغسطس الماضي، الأمر الذي ترتب عليه إيقافه للمن المشاركة مع فريقه، مع وجود مخاطر بإيقاف اللاعب أربعة سنوات حال إثبات تعمده في إتلاف العينة.

نص أقوال رمضان صبحي في جلسة الاستماع بمقر الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

وقال مصدر داخل الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« رمضان صبحي، حضر إلى مقر الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، بصحبة محاميه وفريقه الطبي، ونفى اللاعب أن يكون له علاقة بإتلاف العينة مؤكدًا في جلسة الاستماع بأنه قام بالتحليل أما الطبيب المكلف من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، من الممكن أن يكون هناك ماء اختلط بالعينة لاسيما أنه أجرها وهو (عرقان).

طلب عاجل من رمضان صبحي خلال جلسة التحقيق معه في النادو

وأضاف المصدر:« رمضان صبحي، أكد بأنه لاعب دولي ويأخذ منه العديد من عينات المنشطات، سواء خلال مشاركته مع فريقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو مع منتخب مصر، ويعلم جيدًا المواد المحظوره.

وأضاف المصدر:« رمضان صبحي، طالب في كلمته خلال جلسة الاستماع ضرورة مواجهته بالطبيب الذي أخذ منه العينة، حتى تتأكد منه بأنه قام  بإجراء أخذ العينة أمامه فكيف سيقوم بالتلاعب بنها.

رسالة طمأنينة لـ رمضان صبحي

وأتم المصدر:« الفريق الطبي ومحامي اللاعب، أكدوا لرمضان صبحي، بأنه سيعبر تلك الأزمة دون إيقاف، وحال وجود إيقاف فأنه لن يزيد عن 6 شهور من تاريخ إيقافه من قبل الناتو.