الخليج يعرض محمد شريف للبيع.. والزمالك يدخل المزاد على الصفقة

قرر نادي الخليج السعودي الإطاحة بمحمد شريف، مهاجم الفريق ومهاجم المنتخب المصري،  من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والرحيل عن الفريق في ظل رغبة النادي السعودي في وجود تدعيمات بالجملة للفريق السعودي وذلك في الموسم القادم بعد نجاحهم في التفوق والبقاء في دوري روشن السعودي، في آخر موسمين.

الخليج يقرر الإطاحة بمهاجم منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الخليج السعودية قرر تسويق مهاجم منتخب مصر تمهيدًا لرحيله عن الفريق في الصيف القادم مكتفيًا بما قدمه مع الفريق في المرحلة المقبلة.

محمد شريف
محمد شريف

وأوضحت التقارير أن ما يقال عن وجود بند في عقد شريف مع الخليج بألا يعود للدوري المصري، هو كلام غير صحيح ولا أساس له من الصحة حيث يحق للنادي تسويقه في أي فريق في الموسم القادم، ليفتح الباب أمام الزمالك.

محمد شريف

موقف الزمالك من ضم محمد شريف

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «مانشيت» أن النادي يبحث مصير ضم محمد شريف في الصيف المقبل حيث أنه أحد أهم الأهداف التي يرغب النادي الأبيض في ضمها لصفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، رحب بشدة بضم محمد شريف موضحًا أن النادي تواصل معه وسط ترحيب من وكيل اعماله بالمفاوضات.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

وأشار المصدر إلى أن النادي الأبيض فور إنهاء أزمة إيقاف القيد سيتواصل مع إدارة الخليج السعودي لشراء عقد اللاعب المتبقي والانتقال لصفوف الزمالك، مشيرًا إلى أن بشكل مبدئي فإن اللاعب اختار النادي الأبيض ويتبقى تسوية أزمات الزمالك.

ماذا قدم شريف مع الخليج؟

وانضم محمد شريف لصفوف الخليج السعودي قادمًا من الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وسجل 36 مشاركة ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين في تلك المباريات.