تحرك حسام حسن مع طبيب منتخب مصر لحل أزمة الفراعنة أمام غينيا بيساو

بدأ الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، بالتعاون مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا في البحث عن حل للأزمة التي تواجه المنتخب المصري في مباراته أمام غينيا بيساو، والتي تنطلق غدًا الاثنين في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم 2026، والذي سيقام لأول مرة في التاريخ في 3 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك بمشاركة 48 منتخبًا.

أزمة تواجه منتخب مصر أمام غينيا بيساو

ويواجه المنتخب المصري أزمة كبرى تتعلق بحالة الطقس التي تواجه المنتخب المصري في المباراة المرتقبة التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأثنين، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غينيا بيساو.

تحذير هام ل منتخب مصر
منتخب مصر

ويتخوف المنتخب بعدما أشارت توقعات خبراء الأرصاد بشأن حالة الطقس بأن درجة الحرارة ستكون 32 إلا أن الشعور بها ستصل إلى 42 كدرجة حرارة في الشمس، وذلك في ظل ارتفاع درجات الرطوبة وارتفاع درجات الأشعة فوق البنفسيجية خلال المباراة وهو ما يتصاعد خلال الشوط الثاني من المواجهة.

منها قناة مفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو بعد قليل وتشكيل المنتخب

تحرك حسام حسن مع طبيب المنتخب لحل أزمة الفراعنة أمام غينيا بيساو

وكشف مصدر داخل المنتخب المصري أن حسام حسن حرص على الحديث مع محمد أبو العلا، على التصرف في هذه الأجواء بما لا يؤثر على صحة لاعبي منتخب مصر خلال المباراة.

موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو

وأوضح المصدر أن طبيب المنتخب رغب في طمأنة العميد على اللاعبين مشيرًا إلى أنه سيزيد لهم من الألياف في الطعام بالاعتماد على السلطة والفواكة خاصة البطيخ التي تجعل صحة اللاعبين أفضل وتفيد اللاعب في حالة ارتفاع درجات الحرارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EFA (@efasocial)

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

ويحل منتخب مصر ضيفًا على حساب غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.