القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026 مجاناً
قناة مجانية تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. ثبتها الآن

عشاق كرة القدم الإفريقية على موعد مع مباراة مصر وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026، وهي المباراة التي ستقام، خلال وقت قصير من الآن، وذلك في إطار منافسات الدور الرابع من المجموعة الأولى التي تضم المنتخب المصري وغينيا بيساو وعدد من الفرق الأخرى، جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة المرتقبة والقنوات الناقلة تجدها في سياق ما يلي.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

ستنطلق أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، ويستضيف منتخب غينيا بيساو المنتخب المصري.

  • ويُذكر أن المنتخب المصري يتصدر قائمة المجموعة الأولى، في البطولة بحصوله على العلامة الكاملة بعد الفوز ثلاثة مرات على المنتخب الجيبوتي والسيراليوني ومنتخب بوركينا فاسو، في المباراة الأخيرة التي أقيمت مؤخراً.
  •  ومن ناحية أخرى يأتي منتخب غينيا بيساو في المرتبة الثانية بمجموع نقاط بلغت 5 من النقاط، تمكن من الحصول عليها بعد تحقيق الانتصار على منتخب جيبوتي والتعادل مع فريقي إثيوبيا وبوركينا فاسو، في المباريات السابقة في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

تنقل قناة أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو، على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت الرياضية المصرية المجانية، على القناة الصوتية 1 بصوت المعلق المعروف مؤمن حسن، وعلى القناة الصوتية 2 بصوت المعلق محمد عفيفي.

  • فقد حصلت مجموعة أون سبورت الرياضية، على حق البث الحصري لمباريات المنتخب المصري، في تصفيات إفريقيا داخل البلاد وخارجها.
  • فضلاً عن الحق في الحصول على حقوق العرض للمباريات في جميع مباريات المنتخبات، المشاركة في البطولة، كما سيتم نقل أحداث المباراة على قناة SSC HD1، ويعلق عليها المعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة.